رياضية

70 % من ميزانية «الألعاب الشتوية».. للمشروعات السياحية

أكد رئيس نادي الألعاب الشتوية، فهيد العجمي، في تصريح لـ«القبس الإلكتروني»، أن 70% من الميزانية المخصصة للفرق ستذهب رسوماً لتأجير صالة التزلج، بعد أن قامت شركة المشروعات السياحية بمضاعفة القيمة 3 مرات بين ليلة وضحاها.
وأوضح العجمي بقوله أن الرسوم إرتفعت من 60 دينارا للمدة 90 دقيقة، إلى 200 دينار لنفس المدة الزمنية، وبالتالي فإن الشركة طبقت المثل القائل «إخذ من كيسه وعايده»، أي أن الميزانية المخصصة للنادي من قبل الحكومة باتت تذهب لشركة حكومية.
وأضاف العجمي بأن «شركة المشروعات السياحية رفعت أسعار العديد من المرافق في مختلف المناطق، وكنا نأمل أن يتم إستثناؤنا من القرار الجديد، لا سيما وأننا نمثل الكويت في المحافل الدولية».
وناشد العجمي مجلس الوزراء للتدخل في هذا التوقيت تحديدا، لرفع المعاناة عن كاهل فرق النادي، خصوصا وأن منتخب الرجال مقبل على المشاركة في منافسات بطولة كأس آسيا في الفلبين مطلع الشهر المقبل، فيما يستعد منتخب السيدات لخوض غمار بطولة الخليج في نسختها الأولى والمقرر إقامتها في أبو ظبي.
ولفت العجمي إلى أنه إضطر إلى تقليص عدد حصص التدريب لفرق الفئات السنية لتوفير العبء على الميزانية، مشيرا إلى أنه لا يمانع أن يدفع أموالا من أجل التدريبات ولكن بأسعار معقولة، رغم كونهم اللعبة الوحيدة في الكويت التي تخصص ميزانية من أجل استئجار الملعب للتدريبات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق