محليات

مواطن يسرق “تاكسي جوال” بالإكراه في حولي

لم تنطلِ على رجال المهام الخاصة، حيلة مواطن ادعى أنه يعمل سائقاً على تاكسي جوال، وغير كويتي تقمصّ دور الزبون، ليتضح أنهما لصّان استوليا على التاكسي بالقوّة وسلبا متعلقات صاحبه الخاصة، وسجّلت بحقهما قضية في مخفر ميدان حولي، وعُثر بحوزتهما على مواد مخدرة متنوعة.
رجال المهام الخاصة، ولدى قيامهم بجولة في الجابرية ارتابوا في تاكسي جوال لم يلتزم قائده بالخطوط الأرضية، فتم استيقافه لتحرير مخالفة بحقه، ليفاجأوا بأن سائقه مواطن أفاد بأنه يعمل على التاكسي منذ مدّة، وبطلب هوية مرافقه ظهر أنه غير كويتي ادعى أنه زبون، إلا أن الكذبة التي اخترعها الشابان للنجاة من الأمن، لم تدم طويلاً، حيث وجد الأمنيون صورتي البطاقة المدنية ورخصة قيادة السائق الحقيقي معلقتين على ظهر المقعد الأمامي، وفقا للراي.
عناصر الأمن أنزلوا الشابين من السيارة، واكتشفا من تصرفاتهما أنهما بحال غير طبيعية، وبالتدقيق على بياناتهما تبين أن المواطن مطلوب لمخفر الفنطاس في قضية سرقة وصادر بحقه أمر ضبط وإحضار، وبالتدقيق على بيانات السيارة، وجد أنه مسجل بحقها قضية سلب بالقوة، وقام المواطن بسرقتها ومتعلقات صاحبها الشخصية تحت تهديد السلاح الأبيض.
وبتفتيش اللصين عثر الأمنيون بحوزتهما على أكياس كيميكال وسجائر ملغومة وسكين كانا يستخدمانها في عملياتهما، وعلى الفور اقتيدا إلى المخفر وأحيلا إلى مكتب المباحث.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق